الرئيسية » 2014 » يونيو » 12

الارشيف لـ يونيو 12th, 2014

 تبرئة وزير الداخلية في عهد مبارك من تهم بالفساد

تبرئة وزير الداخلية في عهد مبارك من تهم بالفساد

برأت محكمة مصرية حبيب العادلي وزير الداخلية في عهد الرئيس السابق حسني مبارك من تهم بالفساد وغسيل…

قراءة المزيد ..
عاصفة استوائية قوية ستضرب عُمان في الأيام المقبلة

عاصفة استوائية قوية ستضرب عُمان في الأيام المقبلة

يُتوقع أن تصل إلى سواحل عُمان في الأيام القليلة المقبلة عاصفة استوائية قوية مع إعصار، وفقا للمركز…

قراءة المزيد ..
 أوباما: جميع الخيارات مفتوحة لمواجهة المتشددين في العراق

أوباما: جميع الخيارات مفتوحة لمواجهة المتشددين في العراق

قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، إن حكومته تدرس جميع الاختيارات، بما فيها التدخل العسكري، لمواجهة المتشددين في…

قراءة المزيد ..
 كأس العالم: انطلاق فعاليات مونديال البرازيل 2014

كأس العالم: انطلاق فعاليات مونديال البرازيل 2014

بدأت في البرازيل فعاليات بطولة كأس العالم 2014 مساء الخميس، حيث انطلق حفل افتتاحي تعقبه المباراة الأولى…

قراءة المزيد ..
5 تنبؤات تعود بقوة.. دولة الخلافة.. حل جيش صدام.. ندم أمريكا.. حرب سوريا وتقسيم العراق

5 تنبؤات تعود بقوة.. دولة الخلافة.. حل جيش صدام.. ندم أمريكا.. حرب سوريا وتقسيم العراق

ما يحدث في العراق دراماتيكي، خطير ومن المحتمل أن يكون تاريخيا، ولكنه ليس مفاجئا بالنسبة إلى البعض…

قراءة المزيد ..
 الكساد الاقتصادي يدفع 10 الآلاف شخص للانتحار

الكساد الاقتصادي يدفع 10 الآلاف شخص للانتحار

أدت الازمة المالية التي عصفت بأوروبا وامريكا الشمالية إلى ازدياد حالات الانتحار لتصل الى أكثر من 10…

قراءة المزيد ..
الأزمة العراقية: مجلس الأمن الدولي يدين هجمات (داعش)

الأزمة العراقية: مجلس الأمن الدولي يدين هجمات (داعش)

أدان مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة الهجمات التي يشنها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) واستولى…

قراءة المزيد ..
ما هي المدينة الأغلى في العالم؟

ما هي المدينة الأغلى في العالم؟

إذا وجدت أي حقيقة فيما يقوله المثل القديم، حول إن شوارع لندن غطيت بالذهب قديماً، فقد يعني…

قراءة المزيد ..
حلف الأطلسي يعقد اجتماعا طارئا لبحث الأزمة في العراق بناء على طلب تركيا

حلف الأطلسي يعقد اجتماعا طارئا لبحث الأزمة في العراق بناء على طلب تركيا

قال مسؤول في الحلف الأطلسي إن تركيا قد أطلعت الأعضاء الآخرين في الناتو حول الوضع في مدينة…

قراءة المزيد ..