لبنان.. لواء أحرار السُنة يتبنى تفجير الروشة الانتحاري: “نصر داعش بالعراق دافع لكل مجاهد”

لبنان.. لواء أحرار السُنة يتبنى تفجير الروشة الانتحاري: "نصر داعش بالعراق دافع لكل مجاهد"

أعلن “لواء أحرار السنة،” مساء الأربعاء، عن تبنية للعملية الانتحارية التي شهدها فندي “دي روي” في منقطة الروشة، والذي أدى إلى إصابة 11 شخصا أربعة منهم من رجال الأمن، بحسب ما نقله تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية على لسان مدير عمليات الصليب الاحمر اللبناني جورج كتاني.

وقال لواء أحرار السنة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: ” لواء أحرار السُنّة بعلبك: يتبنّى تفجير منطقة الروشة الذي نفذه مجاهد من الأحرار بقوة أمنية صليبية بعد محاولتها القبض عليه.. مجاهدين أخرين أصبحوا بأمان خارج منطقة العملية الاستشهادية.”

وتابع قائلا: ” لواء أحرار السُنّة بعلبك: عملياتنا المباركة لن ترحم حزب الات والجيش الصليبي وكل من يستهدف المجاهدين الأحرار.. النصر الذي تحققه الدولة الإسلامية في العراق على جيش المالكي يأتي بمثابة دافع لكل مجاهد في العالم.”

وكان تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية ذكر أن “انتحاريا يحمل جنسية عربية فجر نفسه اثناء مداهمة وحدة من الامن العام للفندق.. قوى الامن الداخلي دعت المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الانفجار في الروشة، حفاظا على سلامتهم ولتسهيل وصول فرق الإسعاف.”

وأضاف التقرير أن “الانفجار ادى الى وقوع عدد من الاصابات، اثناء مداهمة وحدة من الأمن العام مطلوبا من جنسية عربية قام بتفجير نفسه اثناء دهمه في غرفته داخل الفندق.”

ولا تتوفر أي معلومات إضافية في الوقت الحلي على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر عاجل, خبر مميز

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .