شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع جامعة هارفرد

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع جامعة هارفرد

أبوظبي – خبر – وكالة الأنباء الكويتية : فاطمة الجمالي

اتفقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مع جامعة هارفرد” كلية الدراسات الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية”؛  على تعزيز التعاون بينهما  في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 وقع مذكرة التفاهم في المملكة  المتحدة، أخيراً، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على رأس وفد رفيع من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ووقعها من جامعة هارفرد آن ماري؛ رئيس برنامج التطوير والتدريب المستمر في كلية الداراسات الحكومية في الجامعة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وجامعة هارفرد في مجال تدريب وتطوير القيادات المستقبلية، حيث يتمكن كلا الطرفين من تنفيذ واجباته ووظائفه على نحو أكثر فعالية.

حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم الرائد الدكتور علي ضاعن الغفلي، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

يذكر أن جامعة هارفرد هي أقدم وأعرق الجامعت الامريكية على الإطلاق، وإحدى أقدم الجامعات العالم، وتعدّ أفضل جامعات العالم. وهي أكبر جامعة في العالم من حيث عدد الخريجين والباحثين الذين حصلوا على جائزة نوبل وغيرها من اجوائز والأوسمة العلمية الأشهر عالمياً، وتمثل أكبر جامعة في العالم من حيث مبلغ الوقف والمساحة والتجهيزات،، كما تعدّ الجامعة إحدى أصعب جامعات العالم في قبول الطلبة، حيث تحتل المرتبة الخامسة عالمياً من حيث صعوبة القبول

· اخبار عربيه وعالميه

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .