الحرس هدفنا بقاء الكويت عالية الراية مرفوعة الهامة

 الحرس هدفنا بقاء الكويت عالية الراية مرفوعة الهامة

طالب وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم الرفاعي خريجي دورة الطلبة الضباط الاختصاص رقم 25 ودورة الطلبة ضباط الصف رقم 1 بالوفاء بالقسم الذي قطعوه على أنفسهم لتبقى الكويت عالية الراية مرفوعة الهامة.

وأكد الرفاعي في حفل التخريج الخاص بهم والذي أقيم في القاعة المركزية بمعسكر الصمود أن «الحرس الوطني لا يدخر جهدا في توفير أحدث الاساليب التعليمية والتدريبية التي تعزز علومهم وتحسن قدراتهم ليكونوا ضباطا وضباط صف قادرين على القيام بتنفيذ المهام الموكلة لهم في وحداتهم»، مشددا على «سعي الحرس الدائم إلى تطوير منظومة التدريب والنهوض بالعملية التعليمية من خلال الدعم المتواصل وتوجيهات القيادة العليا». وألقى العميد الركن نادر شيهان حجيل كلمة نيابة عن قائد التعليم العسكري قال فيها: «ان قيادة التعليم العسكري حرصت من خلال خطة التدريب السنوية والخطة الاستراتيجية على المساهمة برفع جاهزية الحرس ليصبح قوة دعم عسكري وامني محترف يحظى بثقة القيادة والمجتمع الكويتي في حفظ امن واستقرار البلاد في بيئة عادلة يسودها الأمن والأمان والانتماء والعيش الكريم».

وأوصى الخريجين بـ«العمل الجاد في وحداتهم وأن يكونوا عينا حارسة للكويت العزيزة، موجها الشكر لكل من ساهم بنجاح المستوى التدريبي والعلمي والثقافي لمنتسبي الحرس الوطني».

تجدر الإشارة إلى أن دورة الطلبة الضباط الاختصاص التحق بها 43 طالب ضابط اختصاص اجتاز منهم 41 طالبا فعاليات الدورة بنجاح بمعدل عام جيد جداً وكان من بينهم ثلاثة طلبة ضباط من مملكة البحرين.

· اخبار محليه, خبر مميز

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .