العبدالله يشيد بدور الشباب الكويتي في انجاح منتدى (1000 مشروع)

العبدالله يشيد بدور الشباب الكويتي في انجاح منتدى (1000 مشروع)

أشاد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بدور الشباب الكويتي في انجاح منتدى ومعرض (1000 مشروع) الثاني الذي حقق أهدافه الوطنية في دعم ورعاية الشباب.
وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح صحافي اليوم بمناسبة حفل تكريم العاملين في ذلك المعرض الذي أقيم في شهر يونيو الماضي للسنة الثانية على التوالي برعاية سامية إن المعرض سجل ردود فعل ايجابية واسعة وغير مسبوقة واستقطب آلاف الزوار في شتى الاصعدة.
وأضاف أن ما يقوم به برنامج اعادة الهيكلة والجهاز التنفيذي للدولة من فعاليات وأنشطة شبابية على مدار العام من شأنه تحقيق الاهداف الوطنية المنشودة وتنفيذ توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في دعم مسيرة الشباب الكويتي وتوفير فرص عمل لهم في القطاع الخاص ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.
وأوضح أن هذه المشاريع تساهم في توجيه الشباب للعمل في المشاريع الصغيرة والبحث عن منافذ جديدة لتحقيق الأهداف التنموية الوطنية وتخفيض أعداد الباحثين عن عمل لافتا الى أن المستقبل سيكون لشباب الكويت ممن لديهم الرغبة الأكيدة في إقامة مشاريع صغيرة بعد أن وفرت الدولة نحو ملياري دينار كويتي لتحقيق طموحاتهم بالعمل الحر والمشاريع الصغيرة من خلال الصندوق الوطني لرعاية المشروعات الصغيرة.
وأكد أن الحكومة لا تدخر جهدا في دعم مسيرة الشباب لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم مشيرا إلى أن مثل هذه المعارض من شأنه تحقيق الهدف بتشجيع الشباب على تقديم مشاريعهم ومساندة أصحاب المواهب والطاقات الشابة في الخوض بمجال المشاريع الصغيرة والحرة واكتشاف تجارب جديدة ومتميزة.
ونوه بالدور الفاعل لبرنامج اعادة الهيكلة في دعم الشباب وتوفير كل الخدمات الاعلامية لهم و توفير مساحات في المعرض بأسعار رمزية بهدف الحد من نسبة البطالة وتوفير فرص وظيفية لهم.
وناشد الشيخ محمد العبدالله أصحاب المشاريع والمبادرين الانطلاق العملي نحو تأسيس مشاريع حرفية مختلفة لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.
من جانبه تقدم فوزي المجدلي أمين عام برنامج اعادة الهيكلة بالشكر لكل من بذل جهودا لا تقدر بثمن لانجاح منتدى ومعرض (1000 مشروع) الثاني من العاملين في البرنامج وكذلك المتطوعين الذين كان لهم دور فاعل في انجاح المنتدى والمعرض في تحقيق الاهداف الوطنية بدعم المسيرة التنموية في البلاد وتوجيه الشباب للعمل في القطاع الخاص.

· اخبار عربيه وعالميه, اخبار محليه, الأخبار

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .