إزدحام محطات الوقود في دبي قبل ساعات من رفع الأسعار

 إزدحام محطات الوقود في دبي قبل ساعات من رفع الأسعار

هذه مجموعة من الصور التي تم التقاطها في عدد من محطات الوقود في إمارة دبي، قبل ساعات من تطبيق لائحة الأسعار الجديدة للوقود، حيث أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن تحرير أسعار الوقود ابتداء من يوم السبت، مع بداية شهر أغسطس/آب.

وقد شهدت محطات الوقود طوابير من السيارات التي اصطفت لتعبئة خزانات الوقود قبل رفع الأسعار بعد منتصف الليل.

وتقرر أن يكون “سعر لتر البنزين عيار 95 أوكتين 2.14 درهما للتر، وأن يكون سعر الديزل 2.05 درهما للتر لشهر أغسطس 2015″، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وأوضحت لجنة متابعة أسعار الوقود برئاسة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة، الثلاثاء، أن سعر بيع لتر الديزل في محطات التوزيع 2.05 درهم بدلا من 2.90 درهم بانخفاض يصل إلى 85 فلسا بما يعادل انخفاض بنسبة 29 بالمائة.

وأضافت أن سعر بيع لتر الجازولين أوكتين 95 بـ 2.14 درهم بدلا عن 1.72 درهم بارتفاع قدره 42 فلسا أي بزيادة بنسبة 24 بالمائة.

وتابعت أن أسعار منتجات الجازولين سوبر 98 هي 2.25 درهم، وخصوصي 95، هي 2.14 درهم، و”إيه بلس 91″، هي 2.07 درهم.

وقال النيادي إن اللجنة اعتمدت نتاج متوسط الأسعار العالمية للجازولين والديزل لشهر يوليو الحالي، مع إضافة تكلفة النقل والتوزيع والمصاريف التشغيلية الموافق عليها من مجلس الوزراء لشركات التوزيع.

وأضاف أن لجنة المتابعة ستراقب الأسعار العالمية لمادتي الجازولين والديزل بشكل يومي حيث سيتم في الـ 28 من كل شهر الإعلان عن متوسط أسعار الشهر لاحتساب سعر بيع الوقود للشهر المقبل.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر مميز

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .