إيران تعلن عن قواعد صاروخية “تحت الأرض”.. وحاجي: سوف تثور كالبركان لتدمير العدو

إيران تعلن عن قواعد صاروخية "تحت الأرض".. وحاجي: سوف تثور كالبركان لتدمير العدو

أعلن قائد قوات الجو-فضاء في الحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حاجي زاده، الأربعاء، عن وجود قواعد صواريخ “تحت الأرض”، مؤكدا انها جاهزة للتصدي لـ”تهديدات الأعداء”.

وقال حاجي زاده اليوم إن “قواعد الصواريخ تحت الأرض بعيدة المدي لإيران تقع في عمق 500 متر تحت الجبال العالية وتتوزع على مختلف المحافظات والمدن الإيرانية”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

وأضاف: “هذه الصواريخ جاهزة للإطلاق وأصابعنا على الزناد وننتظر أوامر قائد الثورة الإسلامية.. ليس لدينا أدني قلق من أحدث أجيال الأقمار الصناعية وأجهزة التجسس التي يمتلكها أعداء الثورة الإسلامية”.

وأعلن حاجي زاده أن “الجيل الجديد والمتطور للصواريخ بعيدة المدي والتي تعمل بالوقود السائل والصلب ستحل ابتداء من العام المقبل محل المنتجات الحالية”.

وقال: “قدراتنا واقتدارنا هو كجبل الثلج الطافي على الماء ويبدو جزء صغير منه فوق الماء فحسب”، مضيفا أن “أي تهديد وتدهور أمني من خارج الحدود لن يطال البلاد”.

وتابع أن “إيران ليست البادئة بأي حرب لكن إن وقع خطأ من ناحية الأجانب فإن القواعد الصاروخية سوف تثور من تحت الأرض كالبركان وهذا سيكون مدمرا للعدو”.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر مميز

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .