القاهرة: للمرة الثانية فى اقل من 48 ساعة .. طبنجات مهربة من تركيا‏

القاهرة: للمرة الثانية فى اقل من 48 ساعة .. طبنجات مهربة من تركيا‏

للمرة الثانية فى أقل من 48 ساعة ومن تركيا أيضا  

إجهاض محاولة تهريب 2000 طبنجة صوت قابلة للتعديل لاستعمال رصاص حي و550 بندقية رش ، ومليون ومائتى ألف طلقة 

القاهرة : حسين مرسي

للمرة الثانية فى أقل من 48 ساعة تتمكن قوات الشرطة المصرية من ضبط حاويات بضائع قادمة من تركيا وعن طريق ميناء بورسعيد أيضا وتحوي الالاف من طبنجات الصوت المجهزة لتتحول إلى طبنجات يستخدم فيها الرصاص الحي مع كميات كبيرة من الطلقات تزيد عن المليون طلقة ..

ويبدو أن تركيا مصرة على أن تغرق الأسواق المصرية بالسلاح الذي يباع على أنه طبنجات صوت ثم يتم تعديله لإطلاق الرصاص .. ولكن رجال مصلحة أمن الموانئ بقيادة اللواء حسين شاهين مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة أمن الموانئ كانوا لهم بالمرصاد وتمكنوا خلال أقل من 48 ساعة من ضبط عمليتى تهريب الأولى كانت لألف طبنجة ومليون طلقة والثانية تم خلالها ضبط 2000 طبنجة وأكثر من كليون طلقة

وكانت المعلومات و جهود تحريات إدارة البحث الجنائى بمصلحة أمن الموانى بالإشتراك مع قسم البحث الجنائى بإدارة شرطة موانى بورسعيد قد توصلت إلى قيام إحدى شركات الإستيراد والتصدير –بمحافظة بالإسكندرية ، بإستيراد حاويتين مُحملتين على باخرة قادمة من دولة تركيا إلى ميناء بورسعيد البحرى ، مشمول أحدهما (مواسير بلاستيك) ، والآخرى (أدوات كهربائية) .. وبداخلهما كميات كبيرة من البضائع الممنوع والمحظور إستيرادها .

و عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الحاويتين وبتفتيشهما عُثر بداخلهما على  عدد (1,193,697) طلقة صوت عيار 9 مم . و   عدد (2000) طبنجة صوت ” قابلة للتعديل لتصبح سلاحاً نارياً ” . و   عدد (550 ) بندقية رش ( ضغط هواء ) .و  عدد (200 ألف ) طلقة صوت عيار 8 مم .

      تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة , والعرض على النيابة  لمباشرة التحقيق .

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر مميز

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .