ريال مدريد منزعج من سفر رونالدو مرتين في الأسبوع إلى المغرب

 ريال مدريد منزعج من سفر رونالدو مرتين في الأسبوع إلى المغرب

يعيش ريال مدريد حالة من التخبط وانعدام في الاستقرار مع غياب الهدوء عن غرفة خلع الملابس في النادي، وذلك منذ التعرض للخسارة في سانشيز بيزاخوان في الأندلس أمام أشبيلية ومن ثم السقوط الكارثي في الكلاسيكو برباعية نظيفة في ملعب السنتياغو برنابيو.

وينال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكبر كم من الانتقادات في الموسم الحالي بسبب الانخفاض الكبيرة في أداء اللاعب من الناحية التهديفية وهو ما دفع العديد من التقارير الإسبانية لبحث أسباب تراجع أداء اللاعب.

وذكرت شبكة كونفندسيال الإسبانية أن هناك غضبا داخل ريال مدريد بسبب سفريات رونالدو المتكررة إلى المغرب في الفترة الأخيرة وذلك منذ شراء اللاعب طائرة خاصة بقيمة 19 مليونا يوروا والتي تصل سرعتها إلى حوالي 900 كم/ الساعة مما يجعل رونالدو يسافر من مدريد إلى المغرب في قرابة الساعتين بشكل يومي.

وكان ريال مدريد قد أبدى انزعاجه من قيام الويلزي غاريث بيل بقيادة سيارته اللامبورغيني بشكل متكرر وطالب اللاعب بالتوقف عن ذلك بسبب المشاكل العضلية المتكررة للاعب من قيادة السيارة وهو ما أوفق عليه بيل لتصبح سفريات رونالدو للمغرب الأزمة الجديدة في ريال مدريد.

وقالت الأنباء إن رونالدو يسافر مرتين أسبوعيا إلى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري بطل العالم في رياضة الكيك بوكسنيغ، إذ ذكرت التقارير أن رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرا ليذهب مباشرة إلى طائرته الخاصة ليطير إلى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في إرهاق بدني كبير للاعب ويضعف من تركيزه في المباريات.

وتوجد طائرة رونالدو الخاصة في قاعدة توريخون الجوية جوار المدينة الرياضية مركز تدريبات ريال مدريد “فالديبيباس”.

وكان رونالدو قد قضى وقتا طويلا في المغربصحبة صديقه الجديد بدر هاري وقام بنشر العديد من الصور له في أكادير.

· اخبار عربيه وعالميه, اخبار محليه, رياضه