شراكة استراتيجية وحصرية تجمع “تيرنر” ومجموعة beIN الإعلامية تشمل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شراكة استراتيجية وحصرية تجمع "تيرنر" ومجموعة beIN الإعلامية تشمل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

— أعلنت تيرنر، التابعة لـ تايم وارنر، عن شراكة إستراتيجية مع مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة الرائدة في مجال الإنتاج التلفزيوني والتوزيع وحقوق البث. وبمقتضى الشراكة الجديدة سيتم بث القنوات التابعة لـ تيرنر مثل كرتون نتورك وBoomerang وTCM  تيرنر للأفلام الكلاسيكية وHLN  أو Headline News وCNN HD بشكل حصري على نظام ال (direct-to-home) DTH  عبر باقات شبكة beIN في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي تعليقه على الشراكة المهمة قال راني رعد، المدير التنفيذي لـ تيرنر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا: “نحن نرى في شراكتنا الحصرية مع مجموعة beIN الإعلامية تطوراً لافتاً، حيث ستمكننا هذه الشراكة من تعزيز حضورنا في المنطقة وتلبية تطلعات المشاهدين في مجتمعاتنا العربية. ما نقدمه من مفهوم ترفيهي وإعلامي متكامل يشمل الأخبار والأفلام وترفيه الأطفال، وفقاً لأفضل المعايير العالمية، سيمثل إضافة نوعية لمشتركي باقات مجموعة beIN”.

ولفت رعد إلى الحضور القوي الذي تحظى به قنوات تيرنر عالمياً، مؤكداً أن الانضمام إلى باقات مجموعة beIN الإعلامية سينقل شعبية وحضور هذه القنوات لدى المشاهدين من مختلف الفئات العمرية في الأسواق العربية إلى مستويات جديدة، كما سيهم في ترسيخ ريادة المجموعة وحضورها القوي.

هذا وستدخل الاتفاقية التجارية بين الجهتين حيز التنفيذ في الأول من يناير 2016، والتي من شأنها أن تحقق نسب مشاهدة أعلى لقنوات تيرنر في المنطقة من جهة وإثراء المحتوى وتنوعه بالنسبة لمشتركي beIN، إلى جانب تعزيز ريادة المجموعة في رسم ملامح مستقبل التلفزيون المدفوع في المنطقة في مجال الترفيه العائلي، بعد أن حققت حضوراً قوياً على صعيد باقات القنوات الرياضية.

من جانبه قال يوسف العبيدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعةbeIN  الإعلامية: “عندما أطلقنا في نوفمبر الماضي باقة القنوات الترفيهية، أكدنا على التزامنا بالشراكة مع أبرز القنوات العالمية وتقديم أفضل ما ينتج في عالم الترفيه العائلي للمشاهدين في منطقتنا”.

وتابع العبيدلي: “شراكتنا مع تيرنر هي خطوة بارزة في هذا الاتجاه، ما تقدمه تيرنر في مجال ترفيه الأطفال والخدمات الإخبارية يرتقي لأفضل معايير الإنتاج التلفزيوني والترفيهي، نحن سعداء بأننا نعزز باقتنا الترفيهية ونجلب كل ما هو مميز حصرياً لمشتركينا.”

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر عاجل, رياضه