وزير الدفاع المصري: الجيش يدعم القيادة السياسية وكافة قراراتها

وزير الدفاع المصري: الجيش يدعم القيادة السياسية وكافة قراراتها

 أكد وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي، الأربعاء، أن “القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسية في كافة قراراتها التي استهدفت الحفاظ على أمن مصر واستقرارها”.

وقال صبحي إن “القوات المسلحة تجدد العهد والقسم للشعب المصري بالحفاظ على ثوابت الأمة وتماسك المجتمع تزامناً مع الجهود المضنية لدعم مقومات التنمية الشاملة للدولة للنهوض بالوطن في كافة المجالات وتوفير الحياة الكريمة لأبناء مصر”،

وأضاف، خلال حضوره إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات الجيش الثاني الميداني، أن القوات المسلحة “ستعمل جاهدة على توفير السلع الأساسية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وفق ما جاء في بيان نشره المتحدث العسكري لوزارة الدفاع.

من جانبه، طالب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قيادات وزارة الداخلية بـ “ضرورة الانتباه من محاولات النيل من المؤسسات الوطنية ومساعي زعزعة استقرار البلاد والتصدي لها من خلال تعزيز وحدة الصف والتكاتف الوطني”.

وأشاد السيسي، خلال افتتاح المقر الجديد لوزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، بما تقدمه “من تضحيات وشهداء من أجل حماية الوطن والدفاع عن المواطنين”، مؤكداً ثقته في “قدرة جهاز الشرطة ورجاله البواسل على التغلب على ما يواجهه الوطن من تحديات، وفي مقدمتها آفة الإرهاب والتطرف”، وفق بيان للرئاسة المصرية.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر عاجل, خبر مميز