ريال مدريد بطل الأبطال

ريال مدريد بطل الأبطال

في مباراة تاريخية وماراثونية بين قطبي العاصمة مدريد، الريال والأتلتيكو، حقق الفريق الملكي لقبه الـ 11 في تاريخه بعد أن انتصر على الأتلتيكو بـ 5 ركلات ترجيحية مقابل أربع.

تقدم الملوك في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في ميلان، عند الدقيقة 14 عبر “أسد العاشرة والحادية عشر”، سيرجيو راموس، بعد أن أكمل كرة لمسها غاريث بيل برأسه في شباك الحارس السلوفيني، يان أوبلاك.

وفي الشوط الثاني دخل الأتلتيكو بروح قتالية عالية وقدم أداء هجوميا مميزا، ليسجل التعادل عبر اللاعب البلجيكي كاراسكو، عند الدقيقة 78، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

وبقي التعادل الإيجابي سيد الموقف في الوقت الإضافي مع سيطرة متبادلة بين الفريقين، ليحتكم أبناء العاصمة مدريد لركلات الترجيح لفض النزاع على لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016.

سجل الأتلتيكو جميع ركلاته الثلاث الأولى، في حين نجح الريال في تسجل الركلات الأربع الاولى، حتى انبرى المدافع خوانفرن، لتسديد ركلة ترجيحية للأتلتيكو، ليصدها القائم الأيمن لمرمى نافاس، ويسجل بعدها كريستيانو رونالدو الركلة الخامسة ليهدي الريال اللقب الحادي عشر في تاريخهم والأول في مسيرة زيدان في عالم التدريب.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, خبر مميز, رياضه