ريبيري يرى في الكرة الذهبية تتويجاً لعام أسطوري

ريبيري يرى في الكرة الذهبية تتويجاً لعام أسطوري

بعد عام أسطوري حصد فيه معظم الألقاب المتاحة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، سيكون أمل النجم الفرنسي الدولي فرانك ريبيري هو تتويج هذا العام الأسطوري بأغلى جائزة شخصية عندما يحضر حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتوزيع جوائز عام 2013 والمقرر إقامته غداً الإثنين بمدينة زيوريخ السويسرية.
ويتنافس ريبيري بقوة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2013 مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وقال ريبيري، على موقع نادي بايرن على الإنترنت: “إنني والفريق لعبنا بشكلٍ جيد بالفعل في 2013، ولكننا سنرى ما سيحدث، كل ما بإمكاني هو الانتظار”.
وسبق لرونالدو الفوز بالكرة الذهبية عام 2008 ثم احتكرها ميسي في الأعوام الأربعة التالية ولكن أياً منهما لم يستطع في 2013 مضاهاة النجاح الذي حققه ريبيري مع بايرن.
وقدم ريبيري عروضاً رائعة وساعد بايرن على الفوز بألقاب الدوري الألماني (بوندسليغا) وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ولم يفلت من الفريق وريبيري سوى لقب كأس السوبر الألماني حيث خسر أمام منافسه العنيد بوروسيا دورتموند في تموز/يوليو الماضي.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, رياضه

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .