بيكيه: قد لايخافنا سيتي مثلما كان في السابق

بيكيه: قد لايخافنا سيتي مثلما كان في السابق

قال مدافع نادي برشلونه جيرارد بيكيه إن فريقه ربما فقد القدرة على اخافة الآخرين، وذلك قبيل المباراة التي سيقابل فيها مانشستر سيتي في دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا الثلاثاء.

وكان النادي الكتلوني قد فاز بالبطولة في عامي 2009 و2011، ولكنه اخفق في تجاوز دور شبه النهائي منذ ذاك.

وقال بيكيه، الذي كان يلعب في صفوف نادي مانشستر يونايتيد بين عامي 2004 و2008، “ربما لم تعد الفرق تخافنا كما كانت لأننا لم نفز بدوري الابطال في السنتين الأخيرتين. ولكن ما زال بامكاننا ان نصبح افضل الفرق وعلينا برهنة ذلك للعالم.”

وكانت آخر الانتصارات التي حققها برشلونه في البطولة تحت قيادة مديره الفني السابق بيب غوارديولا، إذ خسر الفريق امام بايرن ميونيخ بمجموع 7-0 في مباراتي الذهاب والاياب في العام الماضي تحت قيادة خليفة غوارديولا، تيتو فيلانوفا.

وتعين على برشلونه التعامل مع مشاكل لا علاقة لها باللعب هذا الموسم، الذي يقوده فيه جيراردو مارتينو، منها التحقيق المفتوح في كيفية انتقال النجم البرازيلي نيمار الى برشلونه. وقد ادت هذه القضية الى استقالة رئيس النادي ساندرو روسيل من منصبه.

في غضون ذلك، تمكن مانويل بلغريني من قيادة سيتي الى دور الـ 16 في البطولة للمرة الاولى. وكان سيتي قد فاز على بايرن 3-2 على ارض ملعب الاليانز في ميونيخ.

· اخبار عربيه وعالميه, رياضه

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .