إستمرار الملاحقات الأمنية لعناصر الإخوان المشاركين فى أحداث العنف‏

إستمرار الملاحقات الأمنية لعناصر الإخوان المشاركين فى أحداث العنف‏

ضبط (22) متهما من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف

القاهرة – خبر – وكالة الأنباء الكويتية : حسين مرسي

مازالت الشرطة تواصل جهودها المكثفة لضبط العناصر التى شاركت فى الاعتداء على مقرات الشرطة والمنشآت الحكومية والمطلوب القبض عليهم بقرارات من النيابة العامة وإستمراراً لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط هذه العناصر.. فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 22 متهما فى عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية

ففي مديرية أمن الإسكندرية  تم ضبط عدد ( 9 ) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان , والمتهمين بالتحريض على العنف والتظاهر بدون تصريح .

 وفي مديرية أمن البحيرة تم ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان ، من ضمن المتهمين بالتحريض على العنف والتظاهر والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية .

وفي مديرية أمن الجيزة  تم ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان ، من ضمن المتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام مركز شرطة كرادسة) .

وفي مديرية أمن المنيا تم ضبط عدد (9) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان ، من ضمن المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف, والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام مركز شرطة أبو قرقاص ) , وبحوزتهم (عدد “4” بندقية خرطوش , وبندقية آلية عيار 7,62×39 مم , وطبنجة عيار 9مم ) .

وفي مديرية أمن سوهاج تم ضبط متهمان من عناصر تنظيم الإخوان ، من ضمن المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام نقطة  شرطة الطليحات) .

· اخبار عربيه وعالميه, خبر مميز

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .