وزير الداخلية يؤكد لضابطه بضرورة الأخذ بزمام المبادأه فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية

وزير الداخلية يؤكد لضابطه بضرورة الأخذ بزمام المبادأه فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية

وزير الداخلية يؤكد لضابطه بضرورة الأخذ بزمام المبادأه فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية

القاهرة : حسين مرسي

أكد السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية أن التواجد الميدانى هو أساس العمل الأمنى وأن الجولات الميدانية إنما تأتى من منطلق الحرص على أهمية ترسيخ أسس وأطر العمل الأمنى المنهجى الذى يعكس إهتمام المؤسسه الأمنية قيادةً ومرؤوسين بحقل العمل الأمنى الأول الذى يبدأ من الشارع وينتقل إلى كافة المؤسسات الأمنية والخدمية بما يحقق معايير الإنضباط الأمنى، ويعكس إحساساً جماهيرياً بالواقع الأمنى .

جاء ذلك خلال الجولة المفاجأة التى قام بها الوزير صباح اليوم الإثنين الموافق 31 مارس لمحافظة الغربية ، والذى تفقد خلالها الأقوال والإرتكازات الأمنية بالطريق الزراعى وكذا الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية بنطاق المحافظة ووقف سيادته على قوة وتجهيزات عناصر تأمين الأكمنة ومدى إستعدادهم للتعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية .. وفاجأ إدارة مرور طنطا وقسم شرطة أول طنطا وقسم جوازات طنطا وإلتقى بالقوات وعدد من المواطنين وإطمأن على سهولة ويسر الإجراءات والخدمات التى تقدم لهم وشدد سيادته على أهمية التعاون الكامل لتقديم تلك الخدمات الجماهيرية ، وإطلع على الخطط التأمينية فى نطاق المحافظة ووجه بإستمرار تطويرها بما يتماشى مع طبيعة المرحلة والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية مع مرؤوسيهم لرفع معدلات الآداء الأمنى.

كما توجه السيد الوزير إلى ديوان مديرية أمن الغربية وإلتقى بقيادات وضباط وأفراد المديرية ووجه بضرورة الأخذ بزمام المبادأه فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية ، مشدداً إستراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز على توجيه الضربات الإستباقية لأية مخططات سواء كانت إرهابية أو أجرامية حفاظاً على أمن الوطن وإستقراره .

كما إلتقى بعدد من السادة الضباط الذين أوفوا العطاء من خلال حفل التكريم المقام لهم بنادى طنطا من منطلق التكريم المستحقق لرجال بذلوا الجهد تحقيقاً لأمن الوطن والمواطن .

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .