ريال مدريد يسحق بايرن ميونخ بأربعة أهداف نظيفة ويتأهل إلى النهائي

ريال مدريد يسحق بايرن ميونخ بأربعة أهداف نظيفة ويتأهل إلى النهائي

فاز ريال مدريد الإسباني برباعية نظيفة على بايرن ميونخ، لبتأهل بذلك إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جرد ريال مدريد الإسباني مضيفه بايرن ميونيخ الألماني من لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما تغلب عليه 4-صفر اليوم الثلاثاء على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ في إياب الدور نصف النهائي.

وسجل سيرجيو راموس (16 و20) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (34 و90) الاهداف.

وكان ريال مدريد فاز 1-صفر ذهابا الاربعاء الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

ويلتقي ريال مدريد في المباراة النهائية المقررة في 24 أيار/مايو المقبل على ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية لشبونة، مع مواطنه أتلتيكو مدريد أو تشلسي الانكليزي اللذين يلتقيان إيابا غدا الأربعاء في لندن (صفر-صفر ذهابا).

ودخل مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو تاريخ مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعدما حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في المسابقة القارية العريقة عندما سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى بايرن ميونيخ الألماني (4-صفر) اليوم الثلاثاء على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ في إإياب الدور نصف النهائي

وسجل هدفا آخر قبل نهاية المباراة ليسجل بذلك الهدف السادس عشر لرونالدو هذا الموسم ففض الشراكة مع مهاجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي (2011-2012) ومهاجم ميلان الإيطالي جوزيه التافيني (1962-1963).

وهو الهدف ال66 لرونالدو في المسابقة القارية العريقة وبات قريبا من الرقم القياسي في عدد الأهداف والمسجل باسم قائد النادي الملكي السابق راوول غونزاليز وهو 71 هدفا.

· اخبار عربيه وعالميه, الأخبار, رياضه

هذا الموضوع به 0 تعليق

اكتب تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخوللتستطيع التعليق .