أخبار
أخر الأخبار

الشمري ينقل 5 رسائل من السوداني إلى مفجوعي العمرانية: القصاص آت

كشف مصدر مطلع، اليوم السبت، عن 5 رسائل يحملها وزير الداخلية عبد الأمير الشمري من القائد العام للقوات المسلحة بشأن الملف الأمني في ديالى.

وقال المصدر لـ “منصة خبر”، إن “زيارة وزير الداخلية عبد الامير الشمري الى محافظة ديالى متوقعة منذ يوم أمس وهي تنفيذ لتعهد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في اتصاله مع الحكومة المحلية في ان يأخذ التحقيق بمجزرة العمرانية حراك متسارع وان تسخر جهود المنظومة الامنية والاستخبارية لكشف طلاسمه وبيان هوية الجناة”.

واضاف، أن “الشمري حمل 5 رسائل مهمة من السوداني في لقائه مع ذوي الشهداء والجرحى في مجزرة العمرانية أبرزها ان التحقيق مكثف وبإشراف مباشر من قبل القائد العام وأن الدماء خط احمر وكل من تورط بقتل الابرياء ستناله العدالة، بالإضافة الى التأكيد على وحدة الصف وانتظار نتائج التحقيق ووجود دعم أمني مضاعف للأوضاع في المحافظة”.

وأشار المصدر الى أن “”العمرانية بشكل عام تخضع حاليا لطوق أمني وحالة استنفار في محاورها ضمن ناحية الوجيهية ولجنة التحقيق ماضية في اجراءات التحقيق”.

وتابع، أن “تقرير تفصيلي سيعرض على السوداني اليوم حول مجزرة العمرانية”، لافتا الى ان “تحديد هوية من قام بالمجزرة سيبقى رهن التحقيقات الامنية “.

زر الذهاب إلى الأعلى