رياضة

النوارس تتمسك بطاقمها التدريبي وتواصل الاستعدادات لواقعة زاخو

أعلن نادي الزوراء تمسكه بالمدير الفني للفريق المصري حسام البدري وطاقمه التدريبي رغم النتائج غير المقنعة التي سجلها الفريق مؤخرا.

ويواصل النوارس استعداداته للقاء نادي زاخو المتشبث بالمركز السابع بخمسة وعشرين نقطة في ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن النوارس الطامح للقفز إلى المركز الثالث في حال تعثر دهوك أمام الميناء في لقاء يوم غد الخميس على ملعب السفانة

ومن المنتظر أن يلتقي الزوراء نادي زاخو على ملعب الأخير في كردستان يوم السبت المقبل الثاني من شهر اذار المقبل، ويتساوى فريق الزوراء فرق الطلبة ونوروز بتسجيلها 26 نقطة لكل منها بفارق 14 نقطة عن متصدر الدوري الممتاز نادي القوة الجوية

كما ينتظر النوارس لقاء مهما في ثمن نهائي بطولة كأس العراق حيث وضعته القرعة التي اقيمت الثلاثاء في مواجهة نادي كربلاء على نادي الزوراء في بغداد بموعد يحدد لاحقا.

وأسفرت القرعة أيضا عن مواجهة الشرطة لنظيره زاخو، فيما يلتقي الميناء مع نظيره الحدود، فيما يصطدم أربيل بفريق الكرخ، والنفط أمام الطلبة.

وأوقعت القرعة أيضا نادي القوة الجوية في مواجهة مع نظيره النجف، ونادي نفط ميسان في مواجهة مع نظيره الكرمة، كما يلتقي الكهرباء نظيره نوروز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى